AQL InfoArtikelGaleri FotoNews
Trending

عند وصولهم إلى بالو ، قام  فريق مؤسسة البركة للإغاثة الإنسانية بتفقد الحطام والأنقاض

بالو ، البركة مع الجماعة (AQLNEWS)
الثلاثاء 2 أكتوبر 2018.

إن الله مع الصابرين ، الصبر  من ضحايا الزلزال والتسونامى فى سولاويسيى الوسطى. والصبر  من المتطوعين الذين ينوون مساعدة الضحايا. ذهب فريق مؤسسة البركة للإغاثة الإنسانية على متن طائرة هرقل (Hercules)  من مطار سلطان حسن الدين في ماروس (Maros)   متوجهة نحو بالو.

فور وصولهم الساعة 3:50 مساء ، ناقش الفريق ما سيقومون به لمساعدة ضحايا الزلزال والتسونامي مع العديد من المتطوعين الذين وصلوا في وقت سابق في بالو ، سولويسي الوسطى.

بعد ذلك ، أخذ الفريق يتفقدون بعض المناطق المتأثرة بالزلزال والتسونامي. فعلى مدى ما يمكن للعين رؤيته وجدوا الحطام والدمار، وأوجه الضحايا التي اصيبت بالجوع ، والبكاء من الأطفال الرضيعة ، وشكوى الشيوخ ، والآباء الذين يبحثون عن المساعدة على امل لتقديم القليل من الطعام لأسرهم.

هناك آثار للضرر على البنية التحتية والمستوطنات الناجم عن الزلزال والتسونامي. فقد قطعت الطرق ، ولم يزل الكهرباء اشتعل بشكل جزئي وتعطل الباقي، وانهارت المباني ، ولم تكن المساعدات اللوجستية موزعة بالتساوي على جميع المنكوبين.

ومع ذلك ، لا يزال إيدي جنيدي ، رئيس القسم الميدانى لمؤسسة البركة ، متفائلاً  فقال فى وسط أنقاض المباني بعد الزلزال وتسونامي، “بعد أن نتمكن من السيطرة على الظروف هنا، سنقوم بتعبئة المتطوعين من جاكرتا للمساعدة في استعادة بالو وتحسبن الظروف النفسية لمواطنيها”.

أرسل أفضل تبرعاتك إلى بالو و دونغالا من خلال:

Bank Syariah Mandiri (code: 451) 7555250007
باسم :  Yayasan Pusat Peradaban Islam

دعاؤنا واهتمامنا لهم دعم كبير لهم حتى يثبتوا ويصبروا على مواجهة هذه المصيبة

للتواصل والاستعلامات
+6281210115511
+628118722017

#البركة_مع_الجماعة

Sebarkan Kebaikan!

Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Close